أخبار مصرسيارات

أول يناير 2022 موعد حجز شراء السيارة الكهربائية الجديدة

 

هناء الصغير

اعلنت شركة النصر لصناعة السيارات، أنه سيتم فتح باب حجز شراء السيارة الكهربائية الجديدة E70 ، التى سيتم تصنيعها أول يناير العام المقبل وليس فى شهر ديسمبر المقبل، حيث سيتم البدء فى تدشين منصة الحجز، حيث بدأت اختبارات السير لأول سيارة كهربائية في مصر فى مختلف الأجواء.

وكشف المهندس هانى الخولى الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة المصنعة أن الشركة تعول كثيرا على السيارة الجديدة لخدمة قطاع كبير من المصريين ولا سيما في ظل التوجه نحو تخفيف الانبعاثات الضارة وحماية البيئة، لافتا إلى أنه سيتم تدشين موقع حجز السيارة الجديدة في شهر ديسمبر المقبل، بحيث يكون متاحا بشكل تام مطلع يناير 2022.

وقال إنه يتم حاليا تأهيل المصنع، تمهيدا لتصنيع السيارة وانتظارا لوصول خبراء شركة دونج فينج الصينية مطلع يوليو المقبل، كاشفا أنه سيتم إتاحة 3 أنواع من السيارة الكهربائية الجديدة فى مصر وفقا لقدرة البطاريات.

وأشار إلي أنه سيتم تصنيع البطارية أولا فى الصين مع دراسة إمكانية تصنيعها فى مصر الفترة المقبلة، لافتا إلى أن نسبة المكون المحلى تتراوح من 50‎%‎ لـ55‎%‎.

أوضح أن السيارة ستخضع لعمليات تجارب لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أشهر فى مختلف الأجواء المصرية ومع مختلف السائقين، وكذلك مع مختلف البيئات للاطمئنان على كفاءتها وقدرتها ولا سيما إنه لأول مرة تخرج هذه السيارة من الصين وتصل سرعتها لـ145 كيلو متر فى الساعة والشحنة الواحدة تصل قدرتها لـ400 كيلو متر.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: