رياضة

مرتضي منصور يتقدم ببلاغ ضد ادارة الزمالك

 

متابعة:- احمد ابوسمك

وقرر المجلس الادارة الجديد برئاسة حسين لبيب فتح المكتب المغلق بأسم الرئيس المعزول.
وقد تم إصدار قرار إدارى بتشكيل لجنة من 11 موظفا من قطاعات مختلفة داخل النادي لحصر الأوراق والملفات الموجودة داخل المكتب وتحرير محضر رسمي بما حصرته اللجنة حتي يكون مثبتا قانونيا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى