
كتبت : بسمه رشوان
شنت الإدارة العامة للسياحة بالتعاون مع حي العمرانية والمتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة، حملة إشغالات مكبرة على المنشأت التي تمارس نشاط سياحي بدون ترخيص، بشارع ناصر الثورة وشارع مدكور وشارع الملك فيصل، لضبط المخالفين وتحقيق الإنضباط، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المنشأت الغير مرخصة ورفع الإشغالات لبعض المحال، وقامت اللجنة بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذه المنشأت وتم رفع كافة الإشغالات المخالفة.
وخلال الحملة، تم التنبية على أصحاب هذه المنشأت بإستيفاء كافة الإشتراطات الصحية والبيئية وعدم تجاوز مُعدل الضوضاء للحدود المسموح بها وحظر إستخدام الشيشة.




